المشاركات الجديده
Loading...
السبت، 29 مارس 2014

افضل اقوى الطرق لجلب زوار حقيقين لموقعك  , احصل على زوار مجانا , احصل على زوار  , شرح الحصول على زوار لموقعك



"لا زوار .. لا تفاعل " , إنها إحدى المشاكل التي تواجه العديد من المدونين ,

و بناءً عليها تنوعت و تباينت طرق الترويج و جلب الزوار لذا أحببت أن أشارك معكم درس جديد عن أفضل الطرق المجانية لجلب الزوار الحقيقين لكي يستفيد الجميع وهذه الطرق كلها جربتها و نجحت معي وأتمنى أن تنجح معكم لاتنسو مشاركتها مع أصدقائكم ليستفيد الجميع و شكرا

أفضل الطرق المجانية لجلب الزوار الحقيقين (الجرء الأول)


 أثبحت عن الزوار لموقعك أو مدونتك بشكل مجاني ؟ إذا هذا الموضوع من أجلك،حيث سأعلمك 9 طرق رائعة لجلب زوار حقيقين و مستهذفين لموقعك تابع :

1-إخبار الأصدقاء:

صدقني تعتبر أفضل تقنية لجلب الزوار في إخبار أصدقائك أنك نشرت مدونة جديد و أنك تنتضر دعمهم لك بزيارتها و إخبار أصدقائهم .

2-التبادل الإعلاني:

العديد من المدونات تقبل التبادل الإعلاني سواء النصي أو الصوري،هذه تقنية تعطيك ميزة الباك لينك وكذالك زوار جدد. حاول أن تعمل تيادل إعلاني مع مدونات كبرى ومختلفة عن مجال تدوينك.



3.الشبكات الاجتماعية : 

انشط في المجموعات و شاركهم تدويناتك المميزة، انشرها بطريقة جميلة أي وصف مختصر و صورة و رابط. أنشأ صفحة خاصة بك في الفيسبوك و توتير و لا تنسى استخدام الهاش تاج و إن أردت زيارات متناميه لمدونتك. يكفيك أن تنشر رابط لاحدى تدويناتك وسط جمع من المهتمين على تلك الشبكات , و ترى النتائج شبه اللحظيه لحركة الزيارات الوافدة. بالاضافة للبيدج رانك المرتفع لتلك المواقع و التى تجعل من بناء الروابط عليها أمراً لا يستهان به.





4.النشر في مدونات أخرى : 



اكتب تدوينات مميزة و اطلب مدونين آخرين لنشرها في مدوناتهم مع رابط لمدونتك، هكذا ستربح جمهورا جديدا و سيربح الشخص الآخر محتوى مميز.


5.التعليق على مدونات أخرى :



قبل أن تكون مدونا بارعا كن متابعا جيدا للآخرين، شارك بتعليقات في المستوى لتدوينات أخرى، و حاول اضافة الجديد و لفت الانتباه لما هو مفيد.



6.اليوتيوب : 



كما تكتب تدويناتك خطيا، حاول طرجمة بعضها الى صوت و صورة و نشرها على اليوتيوب، هذا الأخير سيأتيك بزياراة كثيرة يوميا و لمدى طويل.



7.المنتديات : 


كن فعلا في بعض المنتديات المشهورة، وتميز بمواضيعك الحصرية و بمساعدة الآخرين و أضف رابط مدونتك في وصف
فالعديد من المنتديات تسمح لك باضافة رابط مدونتك فى التعليقات أو فى الملف الشخصى الخاص بك , فتعرف أولاً على شروط المنتدى , و من ثم ابدأ بمشاركات فعاله , و اجتهد فى كتابة موضوعات مميزة ؛ فقد يتم تثبيت موضوعك و تنهال عليك الزيارات حينها.

8.محركات البحث : 


ابحث عن تقنيات السيو الأساسية و تعلمها و طبقها على مدونتك و تدويناتك لأنها ستضمن لك مكانا مناسبا بين صفحات محركات البحث مما سيضمن لك أيضا زوارا مستهدفين يزورون مدونتك يوميا.



9.فكر خارج الصندوق : 



حاول ايجاد طرق أخرى لم تسمع هنها، كما قعل أحد الأشخاص في طواف فرنسا للدراجات حيث حمل لافتة ضخمة تحمل عبارة تشد الانتباه و أسفلها رابط مدونته، واختار رفعها في مكان يعلم أن عدسات المصورين ستمر عليه و بالفعل شاهد إعلانه ملايين المتفرجين حول العالم، وكل ذلك مجانا بفضل فكرة من خارج الصندوق.




نصائح على السريع لإنجاح مدونتك (فقط إضافة):


* تجنب النسخ و اللصق فهي أكثر المشاكل التي تؤدي إلى فشل موقعك او مدونتك.


*أكتب محتوى فريد من نوعه لكي تستقطب مزيذا من الزوار.



*حافظ على المضهر الخارجي أي القالب أن يكون سريع وجميل .

0 التعليقات:

إرسال تعليق